مؤسسة مصباح الحسين تستقبل وفد من الناشطين المدنيين من قضاء الفلوجة في محافظة الأنبار

المجموعة: أخبار

استقبلت مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، بعض من النشطاء المدنيين والاعلاميين من قضاء الفلوجة في محافظة الأنبار العراقية.

وجاءت زيارة الناشط الاعلامي والمدني شاكر محمد عاگول، والناشطة ليلى القيسي من الفلوجة، بهدف تطوير تعاون مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” مع المنظمات الإنسانية في محافظة الأنبار، لان محافظة الأنبار تعتبر من المدن الأكثر متضررة من الحرب مع “داعش” الارهابي، حيث سببت الحرب بدمار حوالي70‌‎%‎ ‎ من الأبنية فيها .

ودار الحوار على كيفية الحل النسبي للأزمات الواقعة في المدينة وخاصة ازمات العوائل الفقيرة والمحتاجة حيث تعتبر الأغلبية من سكان محافظة الأنبار .

وجرى الاتفاق الاولي، على المشاركة في مشروع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام الحالي (جدار المحبة) في محافظة الانبار، الذي شاركت فيه عدة من محافظات العراق وتم من خلال المؤسسات الخيرية توزيع الآلاف من الملابس على كثير من الفقراء وعوائل الشهداء والأيتام.

يذكر مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام أُسست بأمر سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” للعراق مابعد “داعش” الارهابي لتصدي الحالات الصعبة للعوائل المتضررة من الارهاب والحرب، والشباب العاطلة عن العمل.

يشار الى ان جدار المحبة هو  جدار رمزي تعرض فيه مجموعة من الملابس الجيدة من أجل ان يقتنيها المحتاجين من مختلف الطبقات تحت شعار (خذ ما تشاء أو ضع ما تشاء) .

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟