قائم مقام كربلاء المقدسة: مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام مهمة لنا كونها تساعدنا في دعم العوائل الفقيرة والأيتام

 

أكد قائم مقام قضاء مركز مدينة كربلاء المقدّسة الدكتور حسين المنكوشي، أنَّ مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية مهمة كونها تساعدنا في دعم العوائل الفقيرة والأيتام.
وذكر بيان للمؤسسة، أنَّه التقى وفد من المؤسسة التي تعمل تحت إشراف مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، قائم مقام قضاء مركز مدينة كربلاء المقدّسة الدكتور حسين المنكوشي لبحث مشاريع المؤسسة الإنسانية والخدمية وخاصة دعمها للعوائل الفقيرة والمتعففة.
واستعرض مسؤول العلاقات العامّة والإعلام في المؤسسة مصباح الحسين عليه السلام حسين العادلي خلال اللقاء جهود مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، مضيفاً أنَّ ما نقدّمه للعوائل الكربلائية يعتبر واجباً شرعياً لهم وهو يأتي تنفيذاً لوصايا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله الذي لا يمر يوم إلاّ ويوصي بالمتعفّفين.
من جانبه قال المنكوشي في حديثه بحسب البيان، أنَّ “مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، مهمة بالنسبة لنا كونها تساعدنا في دعم العوائل الفقيرة والمتعفّفة وخاصّة الأيتام منهم، ونحن جاهزون لدعمكم ومساعدتكم وتسهيل مشاريعكم قدر ما يتعلّق الأمر بنا”.
واتفق الجانبان على التعاون المشترك وتكثيف الجهود ومواصلة تقديم المشاريع الإنسانية والخدمية لأهلنا في مدينة كربلاء المقدّسة.

 

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟