100 الف وجبة رمضانية.. تستعد لتجهيزها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام

المجموعة: أخبار

100 الف وجبة رمضانية.. تستعد لتجهيزها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام..
بتوجيه مستمر ومتابعة حثيثة، من مكتب المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. للمؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية التابعة له، والعاملة برعايته. عقدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، التابعة لمكتب السيد الشيرازي دام ظله. وبحضور رئيسها حجة الإسلام فضيلة الشيخ مصطفى محمدي، وعدد من مسؤولي الاقسام في المؤسسة، اجتماعها الاسبوعي الدوري. وناقشت فيه بدايةً، نشاطاتها للاسبوع الماضي وما حققته من خطة عملها السابقة. وما قدمته من خدمات للمستحقين. كما وناقشت خطة عملها الجديدة حول تجهيز مئة ألف (100.000) وجبة رمضانية، في رمضان العظيم هذا.
عملا بتوجيهات وتوصيات المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.
وقدم الأستاذ صاحب الكشوان مدير المؤسسة شرحا عن استعداد المؤسسة وكوادرها والمتطوعين معها للعمل على تجهيز الوجبات الرمضانية، بالشكل الذي يليق بعظمة هذا الشهر الكريم، وعوائلنا الكريمة من الأيتام والمتعففين. كما وقدم الأستاذ حسين العادلي مسؤول قسم العلاقات العامة في المؤسسة، خطة عمله بخصوص الوجبات الرمضانية. وما يحتاجه لهذه السنة من دعم لوجستي وخدمي وكادر تطوعي يكفي لتجهيز هذه الكمية الكبيرة من الوجبات.
كما وناقشت المؤسسة في اجتماعها المنعقد صباح يوم السبت الماضي، مع باقي مسؤول الاقسام لديها، اخر نشاطاتهم وخطط عملهم القادمة. خصوصًا مركز الرعاية القانونية، لما يقدمه من خدمات قانونية مهمة للمعوزين وعوائل الأيتام. وقد أوضح الاستاذ صاحب الجشعمي دور مركز الرعاية القانونية في المؤسسة، وما يقدمه والمتعاونين معه من خدمات جليلة للمحتاجين بشكل عام وعوائل الأيتام بشكل خاص.

100 الف

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟