كسوة عاشوراء.. مشروع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. لعوائل الايتام والمتعففين

المجموعة: أخبار

كسوة عاشوراء.. مشروع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. لعوائل الايتام والمتعففين

إيمانًا منها بإحياء شعائر الله وتعظيم ذكرى عاشوراء العظيمة. وتجسيدًا لأهدافها الإسلامية والانسانية السامية. التي خط ملامحها المرجع الديني الكبير سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. أطلقت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، مشروع (كسوة عاشوراء). الذي يقدم الملابس ـ السوداء ـ إلى عوائل الأيتام والمتعففين. لكي يكون لهم الحضور والمشاركة في الحزن على مصاب أبي عبدالله الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وعلى أهل بيته وصحبه المستشهدين بين يديه.
فقد أوضح الاستاذ عبدالصاحب الكشوان مدير المؤسسة، أن هذا المشروع جاء ليس فقط لتقديم المساعدات بالكسوة للمستحقين، بل جاء ضمن وعي المؤسسة العام، في أهمية إحياء عاشوراء وحزن محرم الحرام. لما له من اثر مباشر في ترسيخ قيم النهضة الحسينية الخالدة. وبين الاستاذ حسين العادلي مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة. أن المشروع أنطلق بالتعاون مع عدد من مختاري مركز وأقضية محافظة كربلاء المقدسة. حيث تم توزيع الكسوة ميدانيًا، على عدد كبير من عوائل الايتام والمتعففين. ونقل الأستاذ بهاء العابدي، مدى تفاعل العوائل المستفيدة مع هذه الخطوة، وهذا المشروع. حيث لوحظت ملامح البهجة لدى الاطفال والعوائل، في أن ترتدي السواد حزنًا على مصيبة الحسين عليه السلام.
ويأتي هذا المشروع، ضمن العديد من المشاريع. التي اعتادت المؤسسة اطلاقها، بين الحين والاخر. في مختلف المناسبات والمواسم. من اجل ان تكون قريبة مع ما تحتاجه العائلة الفقيرة. وما يحتاجه اليتيم المتعفف.

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟