استثمرت مؤسسة مصباحالحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، مناسبة إحياء ولادة منقذ البشرية الإمام المهدي (عليه السلام) في شعبان المعظّم، بإدخال الفرحة والسرور على (14) شاباً وشابة في أفغانستان، بإقامة حفل زفاف جماعي لهم.

المجموعة: أخبار

.استثمرت مؤسسة_مصباح_الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، مناسبة إحياء ولادة منقذ_البشرية الإمام المهدي (عليه السلام) في #شعبان المعظّم، بإدخال الفرحة والسرور على (28) شاباً وشابة في أفغانستان، بإقامة حفل زفاف جماعي لهم.
حفل الزفاف المبارك، أقيم برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد_صادق_الحسيني الشيرازي، وبالتعاون ما بين مؤسسة_مصباح_الحسين (عليه السلام) ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، ومؤسسة الإغاثة (IHDRF) في منطقة بشتون_زرغون بولاية هرات في أفغانستان.
: إنّ  هذه “المبادرة تم الإعداد لها وإقامتها بشهر شعبان المعظم، تزامناً مع ذكرى الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وهدفت لإدخال الفرحة على الشباب والشابات غير المتزوجين والمساهمة بتسهيل عقد الرباط المقدس بينهم”وهذه“المبادرة شملت هذه المرّة أربعة عشر شاباً وشابة، من محبي وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بأفغانستان، وأقيم الحفل بمباركة ورعاية المرجعية_الشيرازية التي أوصت مراراً بمدّ العون للشباب وتسهيل أمور تزويجهم”.
الجدير بالذكر أن مؤسسة_مصباح_الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء_المقدسة هي إحدى المؤسسات التابعة لمكتب المرجع_الشيرازي، والتي تقدم خدمات قيمة متنوعة من حفر الآبار وإمداد المنازل بالمياه ورعاية الأيتام وتوزيع المساعدات لعشرات الآلاف من السكان في كثير من دول العالم بينها أفغانستان

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟