معهد العطاء العلمي .. يزور مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام

المجموعة: أخبار

معهد العطاء العلمي .. يزور مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام..

 

استقبل سماحة حجة الإسلام فضيلة الشيخ مصطفى محمدي رئيس مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية.. وفد معهد العطاء العلمي القادم من محافظة المثنى مدينة السماوة. لغرض التعرف والتواصل مع المؤسسة ونسج سبل التعاون المتبادل في نشاطات ومشاريع المعهد والمؤسسة في وقت واحد. وجاء هذا اللقاء بعد ان اقامة المعهد سابقا مؤتمرا تعريفيا عن مشروع (ميثاق حماية ايتام العراق) الذي تبنته مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام بتوجيه ومتابعة من مكتب سماحة المرجع الديني الكبير آية العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف. والذي تم فيه عرض سريع عن المؤسسة ونشاطاتها ومشاريعها، وشرح وفي عن مشروعها الوطني الكبير الميثاق.. الهادف إلى مطالبة الحكومة بتشريع قانون وتأسيس هيئة لرعاية وحماية الايتام. على غرار مؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين. الغرض منها دفع رواتب مجزيه لعوائل الايتام مع ضمانات صحية وتعليمية وسكنية حقيقية.

وبعد ان رحب رئيس المؤسسة فضيلة الشيخ المحمدي ومن معه بالضيوف الكرام.. قدم الاستاذ الشاعر حسن جباري عضو معهد العطاء العلمي.. رسالة تقدير من العاملين والمنتمين للمعهد للمؤسسة عن دورها الإنساني والوطني في ما تقدمه من خدمات ومشاريع.. وطرح فكرة التعاون المتبادل. كما وقدمت الاستاذة المدربة بيداء جاسم شرحًا تضمن ما يقدمه المعهد من دورات تدريبية للنساء بشكل خاص.

ثم عقد اجتماع ضم اعضاء وفد المعهد وبحضور الاستاذ عبدالصاحب الكشوان مدير المؤسسة والأستاذ أحمد ماضي مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة. وتم فيه وضع ورقة عمل أولية بين المعهد والمؤسسة. الهدف منها تقديم كل ما يخدم مجتمعنا العراقي بشكل عام وفئة الأيتام والمتعففين بشكل خاص.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟