مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام مواصلة العمل على مدار ايام السنة

المجموعة: أخبار

 

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام مواصلة العمل على مدار ايام السنة

على مدار السنة لا يخلو يوم الا وتوفر فيه شيء يدعم العوائل المتعففة و الفقيرة وخاصة الأيتام منهم .



واحدة من أكبر المؤسسات الفاعلة في العراق و العالم بعد أن حصلت على مباركة المرجع الديني الكبير آية ألله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي .
مؤسسة مصباح الحسين للاغاثة و التنمية وهي تسير في اتجاه المطالبة بتشريع قانون خاص للأيتام و تخليصهم من معانات الفقر و العوز

. هذا المشروع وصل إلى مراحله الأخيرة بعد أن تشكلت عددت لجان منها قانونية و فقهية و اجتماعية حتى طرق الخبر أبواب الوزارات النائمة التي لا تعلم حتى بعدد ايتامها . ملف ميثاق حماية أيتام العراق الذي كلف المؤسسة الكثير من الجهد و المال . حيث ولدت هذه المبادرة في ضروف صعبا جدا منها جائحة كورونا و تردي الوضع الاقتصادي والملف الأمني المتعثر .

الان وبعد أن ناصرهم الطيبون من برلمانييون و اكادميين .. هاهم الان ينتظرين جلوس المشرعين على كراسي التشريع وتثمر جهودهم بالنجاح و التوفيق .من جانب اخر .. رئيس المؤسسة و كوادرها يعملون ليلا مع النهار ويتواصلون مع أصحاب القلوب الرحيمة حتى يحصلون على التبرعات الازمة لسد رمق الأيتام الجياع . بطون قد حلمت ان يملأها الطعام . واجسادا تتمنى أن تتدفأ في برد الشتاء .
1175 صندوقا من المواد الغذائية التي وزعتها هذه المؤسسة خلال هذا الأسبوع. هذه المواد الغذائية وزعت على مخاتير قضاء الحسينية و الجدول الغربي و الهندية و عين التمر . أما مخاتير قضاء المركز

فكان حصتهم العشرات من حصص اللحوم الطازجة . قلوب الأيتام تكلمت مع خالقها ان يهدي لهم قلوب الرحماء حتى يستمر نفسهم في الحياة وانتظار الفرج ..

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟