مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. توزع الوجبة الثانية من سلات الغدير الغذائية.

المجموعة: أخبار

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. توزع الوجبة الثانية من سلات الغدير الغذائية.

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، وعن طريق (بطاقة الفود كارد) وزعت الوجبة الثانية من السلات الغذائية للمعوزين والمحتاجين المؤمنين من عوائل الأيتام والمتعففين، بمحافظة كربلاء المقدسة. وكان هذا النشاط عن طريق تواصل المؤسسة مع عدد من المخاتير. حيث تم توجيه الدعوة

إلى عوائل الأيتام والمتعففين. وتحديد اسواق الكميل في حي الأمن الداخلي. المتعاقدة مع المؤسسة في مشروعها (مصباح كارد) الذي يكون التسوق فيه عن طريقة بطاقة مصباح كارد.. التي تمنح فرصة الشراء بالتقسيط وبسعر النقد. وقد تعاقد

مع المؤسسة في هذا المشروع عدد كبير من المحال ومراكز التسوق. ومن بينها اسواق الكميل. وتم منح العشرات من العوائل (بطاقة فود كارد) الخاصة بتسوق المواد الغذائية والحاجات المنزلية. وكانت سابقة مميزة بحضور العشرات من العوائل المستفيدة من المشروع. ومن خلال البطاقة تم تسوق ما تحتاجه العائلة.
وبين الأستاذ بهاء العابدي المتابع

الميداني للمشروع. أهمية هذا المشروع في خدمة العائلة المحتاجة.. ففي الوقت الذي يحافظ به على كرامة وماء وجه العائلة المستفيدة، أنه يجعل العائلة بتماس مع مكان التبضع والشراء لكي تأخذ ما تحتاجه هي فعليا.
علمًا أن بطاقة فود كارد المقدمة

من قبل المؤسسة للعوائل، مشحونة بمبلغ 25 الف دينار عراقي .. وهي متاحة للجميع، من خلال التنسيق والتواصل مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.
وبينت إدارة مركز الكميل

التسوقي، تفاعلها مع هذا المشروع.. على انه حالة مميزة وجديدة، تمنح عوائل الأيتام والمتعففين المستفدين من سلات الغدير الغذائية، فرصة شراء ما يحتاجونه بشكل مباشر..

كما قدموا كلمة شكر كبيرة للمؤسسة والقائمين عليها والدعمين لها. وبالخصوص إلى مكتب المرجع الديني الكبير سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. على رعايته ودعمه وتفقده لعوائل الايتام والمتعففين. مرة من خلال مكاتبه المنتشرة في مختلف دول العالم. ومرة من خلال المؤسسات الخيرية والجمعيات الانسانية التابعة له. وشاطرهم الشكر والثناء، جموع الحاضرين المستفيدين من هذا العطاء الغديري المثمر.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟