عن تعاونهم في ميثاق حماية ايتام العراق.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. تُكرم مختاري قضاء الجدول الغربي.. 

المجموعة: أخبار

عن تعاونهم في ميثاق حماية ايتام العراق.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. تُكرم مختاري قضاء الجدول الغربي..

 

اقامت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية ملتقى التكريم الثلاث لها.. وكان خاصا بتكريم مختاري قضاء الجدول الغربي التابع لمحافظة كربلاء المقدسة. عن تعاونهم في

مشروع ميثاق حماية ايتام العراق.. الهادف لمطالبة السلطات الرسمية بتشريع قانون وتأسيس هيئة لرعاية وحماية الايتام.. على غرار مؤسستي الشهداء والسجناء الساسيين. وقد حضر الملتقى الذي كُرم فيه واحد واربعون مختارا..

عدد من وجهاء القضاء والاخوة في الحكومة المحلية. بدأت فقرات التكريم بقرأة عطرة من القرآن الكريم تلها الحاج مصطفى الصراف.. ثم كلمة مكتب المرجع الديني الكبير سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ..

وقد حضر ممثلا عنه فضيلة الشيخ زهير الاسدي. وكانت للسيد جاسم الفتلاوي نائب محافظ كربلاء المقدسة كلمة في الملتقى شكر فيها الحاضرين والمؤسسة على ما تقدمه من رعاية واهتمام كبيرين لشريحة الايتام في العراق..

كما قدم السيد قائمقام القضاء الاستاذ راضي حسين الحسناوي كلمة تقديرا للمؤسسة على مشروعها ميثاق حماية ايتام العراق.. ثم تقدم سماحة حجة الاسلام فضيلة الشيخ مصطفى محمدي رئيس المؤسسة وعدد من الحاضرين الواح التكريم للمختارين الذين اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة من خلال كلمة ممثل عنهم.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟