روضة الحسناء

 

بعد ان كان العراق يعاني من مشكلة التعليم الحكومي وقلة المباني الحكومية الخاصة للجامعات و المدارس …

لذلك … وبعد عام 2003 شهد العراق ثورة في انتشار الجامعات و المدارس الاهلية وخاصة في محافظة كربلاء المقدسة حين البسها القدر ثوبا جديدا من التوسع و التغيير العمراني . مدارس رياض الاطفال . هي الاخرى كان لها حصة في التغيير و استخدام التقنيات الحديثة لكي يتمتع بها الجيل الصغير .

روضة الحسناء ومقرها كربلاء المقدسة منطقة المعملجي . كانت هي الروضة الاولى التي استخدمت تقنيات حديثة في التعليم و ايصال المعلومة لتلاميذها . هذه التقنيات لم تستخدم في العراق من قبل مثل منهج مونتسوري التعليمي . هذا المنهج يستخدم لأول مرة في كربلاء المقدسة وفي روضة الحسنا حصرا .

ولأهمية تعلم اللغات العالمية في الحيات العملية . ادارة روضة الحسنا اهتمت كثيرا  بتعليم اللغة الانكليزية بالنظري و العملي و استدام وسال ايضاح ممتعة للمتلقي الصغير . كما وفرت كوادر تدريبية مختصة على تدريب المهارات الفردية و الاجتماعية و الدينية . اما علم الرياضيات و العلوم العامة , وفرت ادارة روضة الحسناء جميع الطرق التعليمية الحديث التي من شأنها ان ترسخ المعلومة في اذهان الطلبة مباشرة . هذا العلم الحديث يجعل الطالب يتذكر حالة ما قد مارسها اثناء التعليم او التدريب .الامر الذي يجعل المادة مطبوعة في الاذهان . هذا العام الجديد اضافة ادارة روضة الحسناء طرق تعليمية جديدة لكي تخدم طلابها وتجعلهم نموذج ناجح في المستقبل .

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟