تكريم مختاري قضاء الحر .. عن تعاونهم في مشروع ميثاق حماية ايتام العراق.

المجموعة: أخبار

تكريم مختاري قضاء الحر .. عن تعاونهم في مشروع ميثاق حماية ايتام العراق.

بتلاوة قرآنية مباركة، بصوت قارئ العتبة الحسينية المقدسة، الحاج مصطفى الصراف. بدأت فقرات ملتقى مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، الذي انعقد على قاعة جامعة أهل البيت عليهم. في قضاء الحر بكربلاء المقدسة. لتكريم مختاري قضاء الحر، عن تعاونهم مع المؤسسة في مشروعها الإنساني الوطني الكبير (ميثاق حماية ايتام العراق) الذي أطلقته المؤسسة من سنتين وأشتغلت على تحضير كل متطلباته، التي تجعله واقع حال بتشريع قانوني وتأسيس حقيقي. يخدم فئة الأيتام، برعاية وضمانات حقيقية مرتبطة بكل مفاصل الحياة، وكل كا يحتاجه اليتيم اليوم.
هذا وقد حضر الملتقى التكريمي سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ ناصر الاسدي ممثلًا عن مكتب سماحة المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. الذي نقل في كلمته تثمين وتقدير السيد المرجع للمؤسسة وما تقدمه من نشاطات ومشاريع تخدم المجتمع بشكل عام وعوائل الايتام والمتعففين بشكل خاص، وكل الجهات والأفراد المتعاونين معها. كما وكانت للسيد قائمقام قضاء الحر الأستاذ حمد خلف اليساري كلمة في ملتقى التكريم، أثنى بها على دور المؤسسة وإهتمامها المميز بفئة الأيتام، وحجم المشروع الذي أطلقته. وأكد اليساري في كلمته على ديمومة التعاون من قبل الحكومة المحلية في قضاء الحر، مع كل نشاطات ومشاريع المؤسسة التي في نفع للصالح العام. وقد سبقتها كلمة المؤسسة التي قدمها الاستاذ صلاح الجشعمي المشاور القانوني للمؤسسة. وضح فيها أخر تطورات ميثاق حماية ايتام العراق، بعد كلمة الشكر والتقدير لكافة المتعاونين، وبالخصوص الأخوة مختاري قضاء الحر الكرام. ثم كان للشعر مشاركة فعالة، بقصيدة ترجمت المشروع وأهدافه السامية، للشاعر الأستاذ عادل العبادي.
من بعدها طلب الأستاذ ابراهيم السنجري عريف الملتقى، من سماحة حجة الاسلام فضيلة الشيخ مصطفى المحمدي رئيس المؤسسة، تقديم ألواح الشكر والتقدير التي تحمل اسماء المختارين، الذين تعاون مع المؤسسة في جمع البيانات عن عوائل الايتام في مناطقهم. وقد شارك تقديم الألواح عدد من الحاضرين.
وبين الأستاذ حسين العادلي مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة، ومدير الملتقى التكريمي، أن هذا الملتقى هو السادس الذي تعقده المؤسسة، لغرض تكريم المخاتير المتعاونين مع المؤسسة. بعد أن تم تكريم مختاري مركز محافظة كربلاء المقدسة، وباقي أقضيتها. التي قدمت بيانات شكل داعمة ومادة رئيسية في قاعدة البيانات التي جمعتها المؤسسة عن الأيتام في محافظة كربلاء المقدسة، كنموذج لمشروعها ميثاق حماية ايتام العراق. مع نماذج اخرى لعدد من محافظات العراق.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟