بحضور وزير الشباب والرياضة.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تقيم مباراتها الودية.. بين الفنانين وعدد من رياضيّ الحلة. 

المجموعة: أخبار

بحضور وزير الشباب والرياضة.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تقيم مباراتها الودية.. بين الفنانين وعدد من رياضيّ الحلة.

 

أقامت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، وبرعاية خاصة من مكتب سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مباراة ودية بين نجوم الفن العراقي وعدد من رياضييّ الحلة. عن مشروعها (ميثاق حماية ايتام العراق)

والتي اقيمت يوم الجمعة 18 / 2 الساعة الثالثة عصرا على قاعة مركز الموهبة الرياضية في مدينة الحلة. وبحضور معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال، وعدد من وجوه المجتمع الحلي،

ورؤساء الدوائر الحكومية والأمنية .. والمؤسسات الرياضية، ومنظمات المجتمع المدني. وبمشاركة عدد من الاطفال الايتام الذين شاركوا مراسيم بداية المباراة بالدخول مع الفنانين والرياضيين المشاركين في المباراة.

وبتغطية إعلامية كبيرة لعدد من القنوات الفضائية والإذاعات، والمواقع الخبرية. التي اجتمعت لإعلان ميثاق حماية ايتام العراق ومطالبة السلطات بتحقيق هذا الحلم الذي اصبح اقرب الى الواقع والحقيقة.

وبعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين، تقدم سماحة حجة الإسلام جناب الشيخ مصطفى محمدي رئيس مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. برفقة الكابتن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة،

بتقليد المشاركين في المباراة والمتعاونين مع المؤسسة، في إقامة هذا النشاط الوطني الإنساني الكبير، أوسمة الميثاق. ومن ثم قدم سماحة الشيخ كأس المباراة للأطفال الأيتام الحاضرين في المباراة.

وبدورهم قدم الأطفال الكأس، إلى معالي السيد الوزير.. محملين اياه أمانة إيصالها كرسالة إلى السلطات الرسمية بكل مفاصلها، وإلى مجلس رئاسة الوزراء الموقر. وقد شكر معالي الوزير في تصريحه الخاص عن النشاط، المؤسسة رئيسا وعاملين، على مشروعهم الإنساني هذا..

مؤكدا حرصه الشديد على نقله لطاولة القرار في بغداد. وفي الوقت نفسه قدم الأستاذ احمد ماضي مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة،

ومدير النشاط، الشكر والتقدير إلى معالي وزير الشباب والرياضة شخصيا. وإلى كافة الجهات المتعاونة مع المؤسسة. خصوصا المؤسسات الرياضية، كمديرية الشباب والرياضة، ومركز الموهبة الرياضية،

ونقابة الرياضيين فرع بابل.. ونادي الحلة.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة سيتم بثها على قناة العراقية الرياضية يوم الثلاثاء الموافق 22 / 2 / 2022 الساعة السادسة مساءً.

 

 

الرئيسیة

 

 

 

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟