اللمسات شبه الختامية لمشروع ميثاق حماية ايتام العراق

المجموعة: أخبار

اللمسات شبه الختامية لمشروع ميثاق حماية ايتام العراق..

عقدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، اجتماعها الأسبوعي الدوري..

من بعد عطلة عيد الفطر المبارك. بحضور رئيس المؤسسة ومديرها ومسؤولي الأقسام فيها. وقد خصص الاجتماع تقريبا لمناقشة اللمسات الأخيرة لتجهيز إصدار خاص بمشروع ميثاق جماية ايتام العراق..

الذي أطلقته منذ عامين تقريبا المؤسسة وعملت على تحضير كل ما يتعلق بهذا المشروع. الهادف إلى مطالبة السلطات المعنية، بتأسيس هيئة خاصة برعاية وحماية الأيتام في العراق.

على غرار مؤسستي السجناء السياسيين والشهداء في العراق. تتكفل برعايتهم وحمايتهم، وتوفر لهم الرواتب الشهرية المجزيه والضمانات الصحية والتربوية والسكنية وغيرها.

وفي الوقت الذي شكر فيه رئيس المؤسسة فضيلة حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمدي، العاملين في المؤسسة وفريق العمل المتعاون معها، على ما قدموه من جهد كبير في إنجاز متطلبات الميثاق.

أكد على ضرورة أن تصل ثمرة هذا الجهد إلى أعلى المستويات في الدولة العراقية. وبعد أن قدم الأستاذ صلاح الجشعمي المشاور القانوني للمؤسسة شرحا عن آلية الاصدار وكيفية تقسيمه وطباعته.

كانت مداخلات الحاضرين تدلل عن حرصهم الشديد على الميثاق ونتائجه وأهمية تحقيق اهدافه. وبين الدكتور خالد العراداوي رئيس الفريق القانوني

الخاص بمشروع ميثاق حماية ايتام العراق. ما نحتاجه في المرحلة القادمة بما يخص الدراسة القانونية والاحصاءات التي توصلت لها المؤسسة بعد تواصلها مع عدد

من المتعاونين في سبع محافظات عراقية، من الوسط والجنوب والشمال والفرات الاوسط كذلك.

وتم الإيعاز إلى قسم الإعلام في المؤسسة للبدأ بخطوات التحضير والتواصل من اجل طباعة الاصدار وتهيئة ما يحتاجه فريق العمل لإكمال مهمته الإنسانية الوطنية الكبيرة.

كما تطرق الحاضرون بشكل سريع لعدد من نشاطات المؤسسة خلال ايام العيد المبارك.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟