اللجنة التحكيمية تعلن عن نتائج مسابقة شاعر اليتيم التي اطلقتها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام

المجموعة: أخبار

اللجنة التحكيمية تعلن عن نتائج مسابقة شاعر اليتيم التي اطلقتها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام..

ختمت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية تسجيل حلقات مسابقتها (شاعر اليتيم) التي أطلقتها دعمًا لمشروعها ـ ميثاق حماية ايتام العراق ـ وذلك بالتعاون مع قناة الامام الحسين عليه السلام الفضائية.
ويذكر أن المؤسسة قد اطلقت مسابقة (شاعر اليتيم) ضمن مشروعها ـ ميثاق حماية ايتام العراق ـ وبرعاية من مكتب سماحة المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف. وقد شارك العشرات من شعراء القصيدة الفصيحة والقصيدة الشعبية. ومن مختلف محافظات ومدن العراق. حيث نالت المسابقة من لحظة إعلانها تفاعل كبير ومهم من قبل الوسط الشعري.. ويذكر أن المؤسسة تواصلت مع الاتحادات والجمعيات المعنية بالآمر شعريًا. وبعد أن فرزت اللجنة التحضيرية القصائد، ورفعت للجنة التحكيمية عشر قصائد فقط من كل لون. تم تسجيل ست حلقات تلفزيونية، ستعرض قريبًا، على شاشة قناة الامام الحسين عليه السلام.
وبعد ان استمعت اللجنة التحكيمية للمسابقة، والتي كانت على محورين، محور الشعر الفصيح.. تمثل بالدكتور جليل الياسري، والدكتور علي حسين يوسف. ومحور الشعر الشعبي، متمثلا بالأستاذ الشاعر علي سلمان غالي، والأستاذ الشاعر علاء الياسين. وكان ذلك بخمس حلقات، والحلقة السادسة خصصت لاعلان النتائج. وبعد ان وضعت المؤسسة الإعداد الكامل لآلية التسجيل، قدم البرنامج الفنان باسم البغدادي.
هذا وذكر الأستاذ احمد ماضي مسؤول قسم الاعلام في المؤسسة، ورئيس اللجنة المشرفة على المسابقة. ان المؤسسة قدمت لوح المسابقة لكافة الشعراء الذين تم ترشيح قصائدهم من قبل اللجنة التحضيرية. كما قدمت لوح المسابقة لاعضاء اللجنتين التحضيرية والتحكيمية. ومن بعدها تم الاعلان عن اسماء الفائزين في المسابقة.. وهي كما يلي :
عن الشعر الفضيح
المرتبة الاولى الشاعر سجاد السَلمي من البصرة
المرتبة الثانية الشاعر خليل الحاج فيصل من ذي قار
المرتبة الثالثة الشاعر وسام صبرائيل من كربلاء المقدسة

وعن الشعر الشعبي
المرتبة الاولى الشاعر مصطفى ماضي من ذي قار
المرتبة الثانية الشاعر عادل العبادي من كربلاء المقدسة
المرتبة الثالثة الشاعر علي سمير من كربلاء المقدسة

وفي الوقت الذي عبر الفائزون فيه عن فرحهم بفوزهم الكبير، شارك الباقون فرحة اخوتهم الشعراء.. وتبادلوا التهاني بينهم. واشتركوا جميعًا بفرح المشاركة في مسابقة تسعى لتحقيق هدف انساني وطني كبير.. يخدم الأيتام وينقذهم من سوء الحال الذي يعيشونه.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟