اطلقت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، مبادرة كرسي الزائر التي تهدف إلى خدمة زائري الأربعين الحسيني من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل وصولهم إلى العتبات المقدسة.

المجموعة: أخبار, صور, مؤسسة مصباح الحسين, مشاريع


انطلاقاً من أهدافها السامية ورسالتها الإنسانية، دشّنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، مبادرة “كرسي الزائر” التي تهدف إلى خدمة زائري الأربعين الحسيني من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل وصولهم إلى العتبات المقدسة.
فريقاً من شبابها المتطوعين الغيارى، شرعوا بنشر عشرات الكراسي المتحرّكة  وسط مدينة كربلاء المقدسة، لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وأضاف البيان أنّ “المبادرة أقيمت بعنوان كرسي الزائر، حيث سيسهم الشباب الحسينيون بنقل الزائرين المرضى وكبار السن ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، في طريقهم إلى الضريحين المقدسين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)”، لافتاً إلى أن “ما تقدّمه المؤسسة من خدمات انسانية و خيرية و  ثقافية يأتي انطلاقاً من رسالتها الحسينية وتأكيدات ووصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسينيالشيرازي بخدمة زائري المولى أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) وتوفير الأجواء المناسبة لهم خلال أدائهم للزيارة المباركة”.

القائمة

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟