فائزون جدد بقرعة المرحلة الثالث لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

المجموعة: أخبار

اعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية  في كربلاء المقدسة، عن اسماء الفائزين الجدد بقرعة المرحلة الثالثة من مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق خلال ليالي شهر رمضان العظيم.

وقالت المؤسسة في بيان، ان الفائزين في قرعة المرحلة الثالثة تم عرض اسمائهم والاعلان عنها من خلال برنامج بيت المودة الذي يبث عبر قناة الامام الحسين عليه السلام الفضائية الثانية، مضيفة ان الفائزين في قرعة البرنامج يمثلون مختلف المحافظات العراقية.

واوضحت، ان الفائزين الجدد في القرعة هم، مرتضي نجم عبد وفلاح عبدالحسن عیال واحمد رحيم عبدالرضا من محافظة البصرة، وحیدر حسین جاسم من میسان، وحيدر عسكر سليمان من كركوك.

هذا وكانت المؤسسة  قد اعلنت خلال ليالي الشهر  الفضيل  عبر برنامجها بيت المودة عن اكثر من 20 فائزا من مختلف المحافظات العراقية.

يشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على ظاهرة العزوبة.

يذكر انه يمكن التعرف اكثر والاستفسار عن مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من خلال اتصل على الارقام الواتساب، والفايبر، والتلجرام:  +9647729911366، +9647829911366

ويمكنكم ايضا المشاركة بمشروع بيت المودة  عبر الرسائل المجانية: ارسل 1 الی 3386 (زین – آسیا- کورك).

https://golden-horn.de/wp-includes/slot-gacor/

https://geographicforall.com/slot-gacor/

https://muehlenbar.de/wp-includes/slot-online/

https://the-chef.co/sbobet/

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟