ندوة للتعريف بمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق يحتضنها مقهى في العاصمة العراقية بغداد

المجموعة: أخبار

احتضن مقهى رضا علوان بمنطقة الكرادة في بغداد، ندوة للتعريف بمشروع بيت المودة اكبر مشروع لتزويج شباب العراق، الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، بحضور جمع من الاكاديمين والفنانين، وعدد من الضيوف الذي شاركوا في المراحل السابقة للمشروع.

وقال المتحدث باسم المؤسسة احمد ماضي في حديثه خلال الندوة، ان مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من اهم مشاريع المؤسسة، حيث انطلق بعد التداعيات التي يشهدها الشارع العراقي من العزوف عن الزواج وكثرة حالات العزوبة، والانفلات السلبي.

واضاف، ان ازدياد حالات الطلاق في الاونة الاخيرة بشكل ملحوظ في مختلف المحافظات العراقية، ساهم في التعجيل في اطلاق المشروع، موضحا ان المشروع مر بثلاث مراحل تضمنت تزويج العشرات من الشباب، كذلك تضمن دورات تأهيلية للمقبلين على الزواج من قبل اساتذة مختصين.

وثمن الحضور من جهتم، لمؤسسة مصباح الحسين عليه السلام هذا المشروع الانساني، مؤكدين على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون في دعم المشروع للوصول الى اكبر عدد ممكن من الشباب.

ويعتبر مشروع بيت المودة الذي اطلقته المؤسسة برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على ظاهرة العزوبة.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟