مصباح الحسين تبدي استعدادها للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لخدمة الشعب العراقي والشباب

المجموعة: أخبار

اعربت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، عن استعدادها للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لخدمة الشعب العراقي والشباب، جاء ذلك خلال لقاء لوفد من المؤسسة ومجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية، مع وزير الشباب والرياضة الجديد احمد العبيدي.

وبارك الوفد للعبيدي تسنمه وزيرا للشباب والرياضة، فيما تناول شرح عمل مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، ونشاطها ومشاريعها وعلاقاتها خارج العراق مع العديد من المؤسسات العالمية، وتأسيسها الذي جاء على ضوء توصيات المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وتحدث الوفد ايضا، حول برنامج بيت المودة الذي اطلقته المؤسسة لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان، وأهميته وما قدمه من مساعدات للشباب في بناء اسرهم والدورات التأهيلية التي ترعاها المؤسسة لاعانة الشباب العاطلين عن العمل، مؤكدا استعداد المؤسسة للتواصل مع الوزارة والتعاون معها في كل ما يخدم الشعب العراقي بشكل عام والشباب منهم بشكل خاص.

من جهته بارك وزير الشباب والرياضة للمؤسسة مشاريعها، مؤكدا  أن باب الوزارة مفتوح للتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية لخدمة الشعب العراقي، مضيفا ان مكتبه مفتوح في أي وقت للتعاون مع المؤسسة في مشاريعها.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟