مشروع متمیزون

التعريف بالمشروع
اهداف المشروع
آلية المشروع
التعريف بالمشروع

(متميزون) مشروع أطلقته مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية .. إيماناً منها بدور المؤسسات والمنظمات والجمعيات الخيرية في العراق بشكل خاص وخارج العراق المتواصلة مع الشارع العراقي بشكل عام. بما تقدمه وقدمته من مشاريع خدمت وتخدم المجتمع عموماً وطبقاته المحتاجة كالايتام وعوائل الشهداء والمحتاجين والشباب عامةً في رعايتهم وتطوير مهاراتهم. ولأن مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية هي جزء من الواقع العراقي ومنذ لحظة تأسيسها حرصت على أن تكون ضمن دائرة المجتمع وعلى مقربة منه بكل طوائفه وقومياته ومناطقه. وخير دليل مشاريعها السابقة المعلنة والمعلومة للجميع. وأنطلاقاً من شعورها بالمسؤولية اتجاه من يخدم المجتمع ويعمل لأجل الوطن والمواطن وتثميناً منها لهذا الدور أنطلق مشروع (متميزون).

اهداف المشروع

إن الهدف المبتغى من أطلاق مشروع (متميزون) هو تثمياً وتقديراً للجهود الإنسانية المبذولة والمقدمة من قبل المؤسسات والجمعيات والمنظمات الخيرية والخدمية في العراق وخارج العراق المتواصلة مع المجتمع العراقي خدمياً. لما تستحقه أولاً ولما نؤمن به نحن كمؤسسة إنسانية تنموية هدفها التواصل مع كل من يخدم الإنسان العراقي ويهتم به ويرعاه. ويقدم له كل ما يخدمه ويطور مهارته وأمكانياته. لذلك سعت المؤسسة إلى تأسيس هذا المشروع الفريد من نوعه والجديد على ساحة التكريم بشكل عام. من أجل تكريم المؤسسات المتميزة في خدمتها وعطائها ومشاريعها الإنسانية والخيرية من خلال آلية ضمن هذا التطبيق الألكتروني الخاص بالمشروع والتي يمكن التعرف عليها والاشتراك بها من خلاله.

آلية المشروع

تفتح مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية ابوابها أمام الجميع ومع الجميع في الاشتراك بهذا المشروع.. حيث أن آلية الاشتراك تكون كما مبين ادناه:

1. يحق لجميع المؤسسات والجمعيات والمنظمات الانسانية والخيرية والخدمية التي تقدم المشاريع المتميزة أن تشترك في هذا المشروع وذلك من خلال الدخول على استمارة الاشتراك ادناه.

2. تدوين أهم نشاطات المؤسسة المشتركة في الاستمارة لان التقييم سيكون على ضوء النشاطات.

3. ترشيح ممثل عن المؤسسة بكتاب رسمي معنون إلى مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية لحضور مراسيم التكريم

4. يكون التكريم ضمن برنامج تلفزيوني بالتعاون مع قناة الامام الحسين عليه السلام.

5. تُسجل أسماء المؤسسات الفائزة بالتكريم ضمن التقرير السنوي العالمي الخاصة بمؤسستنا.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟