مديرية شهداء كربلاء تشيد بدور مؤسسة مصباح الحسين في المجال الانساني

المجموعة: أخبار

اشادت مديرية شهداء كربلاء بدور مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية في المجال الانساني من خلال اطلاقها العديد من المشاريع لخدمة المجتمع العراقي.

جاء ذلك خلال استقبال مدير المؤسسة سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، لوفد من مديرية الشهداء ترأسه الاستاذ علي العرداوي.

وبين الشيخ المحمدي، نبذة مختصرة عن المؤسسة وتأسيسها بتوجيه من قبل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله”، مشيرا الى تركيز المؤسسة على شريحة الشهداء وعوائلهم ، وعلى محور التنمية لوجود الكثير من المؤسسات الأخرى المختصة بالجانب الاغاثي.

واضاف، ان المؤسسة لها عدد من المشاريع منها تعليم السياقة والمهن، بالاضافة الى اطلاق مشروع بيت المودة اكبر مشروع لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان بتوجيه من سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله”، وبالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات والإعلامية وغيرها كشبكة الإعلام العراقي.

وتطرق الشيخ المحمدي، لبعض تفاصيل مشروع بيت المودة وشروط التسجيل لافتا ان المسجلين لديه في الوقت الحاضر، من مختلف الديانات كالمسيح والسنة والشيعة والايزيديين، مؤكدا ان المؤسسة أسست لخدمة الشعب العراقي واستعدادها للتعاون نع المديرية.

من جهته اشاد العرداوي، بجهود المؤسسة الكبيرة لخدمة ابناء الشعب العراقي، مؤكدا على ضرورة التعاون في مشاريع الاعانات الشتوية وغيرها مما يصب في فائدة ذوي الشهداء.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟