مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تعقد مؤتمرها التأسيسي في كربلاء

المجموعة: أخبار

تزامنا مع الذكرى المئوية الاولى لرحيل قائد ثورة العشرين الشيخ الميرزا محمد تقي الشيرازي “قدس سره”، ومع الاحتفالات بعيد الاضحى وعيد الغدير الاغر، عقدت مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية مؤتمرها التأسيسي برعاية مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله” في كربلاء المقدسة، بحضور شخصيات دينية واجتماعية وسياسية.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة  احمد ماضي في حديث لـ”شيعة ويفز”، ان المؤتمر جاء للاعلان عن انطلاق مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” الخيرية، حيث انها انطلقت من الواقع العراقي الصعب المعروف للجميع للوصول الى الحلول بالتعاون مع الاخرين.

واضاف ماضي، ان المؤسسة تسعى لايجاد فرص عمل للعاطلين، والانفتاح على المؤسسة التربوية والتعليمية، وتطوير المواهب، والتواصل مع الكفاءات، وتأهيل المؤسسات الخدمية والانسانية، والوصول الى العوائل المحتاجة والفقيرة، مؤكدا ان المؤسسة تحظى برعاية المرجعية الدينية المتمثلة بسماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله، “نعيش اليوم ذكرى مرور قرن على رحيل  قائد ثورة العشرين اية الله الشيخ ميرزا محمد تقي الشيرازي “قدس سره الشريف”، الذي اعلن بوجوب محاربة الاستعمار البريطاني في العراق، والذي تمكن بتلك الثورة المباركة من الحفاظ على الاسلام والمسلمين من الانجليز.

رجال الدين وشيوخ عشائر وبعد أنْ استذكروا ثورة العشرين التي قادها  الشيخ الميرزا محمد تقي الشيرازي (قدس سره) بأبطال الفالة والمكوار اكدوا انهم باقون تحت لواء المرجعية فمثلما انقذت فتوى المرجعية العراق من الانكليز قبل مئة عام انقذته من “داعش” الارهابي اليوم.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟