مؤسسة مصباح الحسين تحتفل باختتام فعاليات المرحلة الاولى لمشروع بيت المودة في بغداد (صور)

المجموعة: أخبار

اقامت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، التابعة لمكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، احتفالية بمناسبة اختتام فعاليات المرحلة الاولى من مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق، في فندق المنصور ميليا ببغداد.

وشهدت الاحتفالية التي اقيمت، اليوم الخميس، حضور العديد من الشخصيات الدينية والرسمية والاجتماعية، ورجال اعمال واكاديميين وصحفيين وفنانين.

وتخلل الحفل توزيع المنحة على الفائزين بقرعة مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان، فيما اشاد الحاضرون بالمشروع الذي يهدف لمساعدة الشباب على الزواج والقضاء على ضاهرة العزوبة، داعين الى تكثيف الجهود والمساهمة الفعالة في انجاح هذا المشروع الانساني

هذا واقيمت على هامش الاحتفالية دورة تأهيلية لمرحلة ماقبل الزواج للفائزين بمشروع بيت المودة تناول فيها الشيخ عبد الرضا معاش، معظم المشاكل والمعوقات التي قد تواجه الزوجين خلال فترات الحياة الزوجية، وكيفية تذليل الصعوبات بوعي وادراك من خلال الحلول التي اكد عليها الرسول الاكرم واهل بيته الطاهرين صلى الله عليه واله، من اجل بناء منظومة اسرية رصينة خالية من المشكلات.

يشار الى ان الاحتفال يبث بشكل مباشر عبر قناة الامام الحسين عليه السلام الثانية، وقناة الشعائر، بالاضافة الى قناة العراقية .

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟