قناة العراقية تستضيف المتحدث باسم مؤسسة مصباح الحسين للحديث حول مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

المجموعة: أخبار

استضاف برنامج فنجان الصباح الذي يبث عبر قناة العراقية المتحدث باسم مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية الاستاذ احمد ماضي، للحديث حول مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق.

وقال ماضي خلال حديثه،  ان الهدف الاساس من المشروع هو القضاء على ماخلفته الحروب والاوضاع السياسية التي شهدها العراق ومنها ظاهرة العزوف عن الزواج، مشيرا الى ان المشروع يهدف لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان.

واضاف، انه وبعد انطلاق القرعة الخاصة المشروع سيتم تزويج الشباب بعد ادخالهم في مجموعة من الدورات التنموية والتأهيلية والتي يلقيها مجموعة من المختصين في علم الاجتماع والنفس وغيرهم واخضاعهم لشروط المشروع، مؤكدا ان المشروع سيكون مفتوح للجميع للمشاركة فيه والتسجيل عبر استمارة الكترونية عند الدخول على موقع مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” على الانترنت.

واوضح، ان المشروع سيبث عبر مجموعة الامام الحسين “عليه السلام” الاعلامية وقناة الشعائر وكذلك عبر قناة العراقية الفضائية، لتوضيح تفاصيل المشروع الذي يعد الاول والاضخم في العراق لتزويج الشباب.

واشار، الى ان المؤسسة لها العديد من المشاريع الاخرى منها، اقامة ورش عمل في مختلف المجالات، وورش في تطوير المهارات وتعليم السياقة بالتعاون مع مديرية مرور كربلاء، بهدف توفير فرص عمل، ولملمة الشباب العراقي.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟