حضور لافت خلال حفل اختتام المرحلة الثانية لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق في بغداد (صور)

المجموعة: أخبار

شهد فندق المنصور ميليا في بغداد حضوراً لافتاً، لعديد من الشخصيات الدينية والرسمية والاجتماعية، فضلا عن جموع كبيرة من الشعراء والادباء والاكاديميين والفنانين والاعلاميين والرياضيين، خلال حفل اختتام المرحلة الثانية لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق.

وقال المتحدث المتحدث باسم مؤسسة مصباح الحسين احمد ماضي في حديث لشيعة ويفز، ان المؤسسة اقامت الحفل الختامي للمرحلة الثانية من مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان والقوميات، حيث جرى تكريم 46 شاب وشابة من الفائزين في قرعة المشروع ومن شتى المحافظات.

واضاف، ان الحفل شهد حضور العديد من الاكاديمين والشعراء والفنانين والاعلامين والرياضين، وكذلك الرعاة للمشروع والمساهمين والمشاركين فيه، وتم توزيع المنح للفائزين.

واشار ماضي، الى ان هناك الكثير من المنح الاخرى سيتم ايصالها الى اماكن سكن الفائزين، مؤكدا ان المؤسسة اطلقت كذلك كما في المرحلة الاولى جائزة خاصة للمولود الاول للمتزوجين.

يشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على العزوبة.

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟