جدار المحبة

بسم الله الرحمن الرحيم وله الحمد

اطلقت مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي(دام ظله) مبادرة جدار المحبة بعنوان “خذ ما تشاء او ضع ما تشاء” لاعانة الفقراء في مختلف محافظة العراق، و بين القائمون ان هدف المبادرة للتخفيف من معاناة الفقراء ومشاركتهم افراحهم واحزانهم والتواصل الدائم مع هذه الشريحة المظلومة في العراق؛ لتقديم الخدمات لها.

مبادرة جدار المحبة انطلقت من شهر رمضان العظيم 1439هـ في العديد من محافظات عراقنا العزيز .

حين يعتاد كل منا على العناية بما يمتلك من اشياء خاصة به. بنية أن يستفيد منها الاخر. يصبح أمر التكافل جميلا ومثمرا. ويعطي دلالة إنسانية طيبة على سمو الشعور بحاجة الغير للذي نحتاجه نحن في فترة معينة.

ولذلك فأن واحدة من الطرق التي أنتهجتها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية. في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين. باشرت بمشروع (جدار المحبة) مع شرطية المحافظة على مشاعر المستفيد منه. في عرض ما يقدم لها وما تجهزه من ملابس مختلفة ومواد أخرى يحتاجها الفرد والأسرة. وبالتعاون أغلب الأحيان مع عدد من المؤسسات الخيرية المنتشرة في مختلف مدن العراق.

وبذاك يكون جدار محبة نافذة للعطاء وتقديم المساعدات للمحتاجين ونافذة لحصول المحتاج على ما يحتاج له. وبهذا نصنع حالة من التكافل المجتمعي الناجح في أن نشجع المستفيد بأن يعطي ما يستطيع ويأخذ ما يحتاج.

وبنفس الوقت نسعى الو تطوير واتساع رقعة هذا المشروع الانساني في مختلف مدن العراق حتى نصل بكل حب وإنسانية لكل المحتاجين إن شاء الله

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟