انطلاق فعاليات المؤتمر التعريفي لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق في البصرة

المجموعة: أخبار

شهدت محافظة البصرة، انطلاق فعاليات المؤتمر التعريفي لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية، وذلك على قاعة الفراهيدي في فندق البصرة شيراتون بالتعاون مع مجموعة الإمام الحسين “عليه السلام” الإعلامية، ومؤسسة الرسول الأعظم “صلى الله عليه واله”، والهيأة الصادقية ومنظمة IHDRF ومنظمة بيادر.

وحضر المؤتمر ممثلون عن مكاتب المرجعيات الدينية، والعديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والامنية والاعلامية ومجموعة من وجهاء وتجار المحافظة.

وافتتح المؤتمر بتلاوة القران الكريم بصوت القارئ مصطفى السوداني، بعدها القيت كلمة لمدير مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في البصرة الشيخ نزار الحسن، وبعدها كلمة للمتحدث باسم مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام”، الاستاذ احمد ماضي.

ويهدف المؤتمر الى إيضاح ما هو مشروع بيت المودة؟ وما هي الغاية من تأسيسه؟ وما هي طرق التسجيل في هذا المشروع وكيفية دعمه؟.

واشاد المشاركون، باهمية مثل هذه المشاريع التي تساهم بشكل فعال بالقضاء على ظاهرة العزوبة، ومساعدة الشباب على اكمال نصف دينهم.

يشار الى أن مشروع بيت المودة الذي أطلقته مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للإغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله”، هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على ظاهرة العزوبة.

 

القائمة
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟